أنظمة حلقة التعريفي لقطاع النقل

نحن نقدم أنظمة التعرف على الصوت والتي تم تصميمها بطريقة يمكن تطبيقها في وسائل النقل. تتكون مجموعتنا من أنظمة وسائل تيسير السمع الاحترافية بجودة صوت ومتانة ممتازة. وتتراوح الأنظمة بين الأسهم المتداولة؛ القطارات والترام والمترو وقطارات الركاب إلى سيارات الأجرة والحافلات ومنصات الركاب ومناطق الانتظار والمحطات.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.


حلقات التعرف على الصوت في الأعمال التجارية الخاصة بالنقل

نحن نحرص على تقديم خدمة تواصل سمعي ممتازة من أجل التمتع بتجربة السفر مريحة. وبما أن الكلام من أهم وسائل التواصل، فإن البيئات التي يعتمد فيها التواصل على الصوت تكون غير مريحة لضعاف السمع. للتمتع بتجربة سفر خالية من أي عوائق نعتقد أن مراكز النقل مثل محطات الحافلات والقطارات بغرف الانتظار والمنصات وبوابات المغادرة ومكاتب المساعدة وحتى أنظمة الاتصال الداخلي في المصاعد، وكذلك الأنظمة الداخلية، كل ذلك تستفيد من تغطية حلقة التعرف على الصوت.

نجد أنه في المنصات وأماكن الانتظار يكون من الصعب على ضعاف السمع سماع النداءات. كما أن الاعتماد دائمًا على اللافتات ليس خيارًا بديلًا، وذلك لأن اللافتات العرضية أثبتت فشلها كما يوجد العديد من الركاب ضعاف البصر يعانون أيضًا من فقدان السمع. إن تلقي النداءات بشكل مباشر من المعينات السمعية تضفي على الرحلة مزيد من السهولة والأمان والراحة خاصة عندما تكون بمفردك.

ومع وجود نظام حلقة التعرف على الصوت في المركبات، يتمتع الركاب الذين يعانون من ضعف السمع بإمكانية الإدراك المباشر لما تصدره أجهزة الاستدعاء وأجهزة إنذار السلامة والمعلومات المرسلة من نظام معلومات الركاب (PIS) يعد نظام حلقة التعرف على الصوت، أفضل نظام عملي وأقل تكلفة ولا يحتاج إلا إلى حلول صيانة قليلة ليقدم لك تجربة عالية الجودة في إدراك وسماع المعلومات الصوتية على متن وسائل النقل لضعاف السمع.

عند تثبيت أنظمة حلقة التعرف على الصوت في المركبات، تظهر بعض المشكلات الفنية: تخفيف حدة المجال المغناطيسي بسبب المعدن في السيارات والضوضاء المغناطيسية في الخلفية بسبب أنظمة الكبح والكابلات الكهربائية والطاقة الكهربائية المتاحة وواجهة لPIS والاهتزازات والتغيرات في درجة الحرارة والغبار ومساحة التثبيت الضيقة. يجب التغلب على كل هذه التحديات، وذلك بحسن اختيار مصدر الطاقة وتصميم حلقة التعرف على الصوت وطريقة وضع سلك الحلقة وكذلك المشغل الذي يدير المهمة بشكل صحيح.

عادة ما تتأثر مناطق الانتظار بأصوات الضجيج في الخلفية التي تجعل من الصعب سماع النداءات. من خلال تثبيت محيط الحلقة بنظام مكبر الصوت، بذلك تكون المنطقة مجهزة لسماع أي أصوات بها وخصوصًا لمستخدمي المعينات السمعية. دون الحاجة إلى التركيز والقلق من أن يفوت عليهم أي نداء، يمكن للزوار الانتظار بكل استرخاء، مع ثقتهم أن الصوت سوف ينتقل بشكل مباشر إلى آذانهم.

عند أمين الصندوق أو مكتب المعلومات، يستطيع نظام حلقة التعرف على الصوت التفريق بين عدم سماع أي شيء وبين فهم كل شيء. عند تثبيت النظام فإنه يقدم تجربة ممتازة لمستخدمي المعينات السمعية في تلقي الكلام وسماعه عند التواصل مع الموظفين. بفضل مكبرات الصوت الممتازة الخاصة بنا، نضمن عدم وجود أي مشاكل تقنية. فهي سهلة الاستخدام، ويعمل النظام تلقائيًا دون الحاجة إلى إجراء أي تعديل. يمكن تركيب الأنظمة مع توفر مساحة بمقدار متر واحد 1 فقط بين بعضها البعض دون أن يحدث أي تداخل بينهم.

يساعد نظام حلقة التعرف على الصوت المتصل بنظام الاتصال الداخلي الزائر الذي يعاني من ضعف السمع عند استخدام المصعد في الظروف العادية وفي حالات الطوارئ، مثل أجهزة إنذار الحريق أو في حال حدوث عطل. تُرسل النداءات ويتم التواصل مع الموظفين/الفنيين أو ترسل المعلومات الخاصة بالطابق عن طريق نظام حلقة التعرف على الصوت. يثبت كابل حلقة التعرف على الصوت في السقف وتوضح اللافتات للعميل بوجود نظام حلقة التعرف على الصوت.

تتزايد أعداد المترو والترام والقضبان الخفيفة في جميع أنحاء العالم. فمع نمو المناطق الحضرية، يعتمد الكثير من الناس على وسائل النقل العام السريعة والآمنة والمريحة يوميًا. ويتزايد الوعي بين صانعي القطارات والمهندسين المعماريين والمشغلين بالمشكلات التي يواجهها الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء السفر. كما يراعي صانعوا القرار هذه المشكلات عند تصميم القطارات والمحطات والمرافق المرتبطة بها. وتركز هذه الجهود دائمًا على إتاحة الوصول للأشخاص الذين يعانون من محدودية الحركة، ومع ذلك فإن هذه الفئة لا تمثل سوى نسبة صغيرة من إجمالي عدد الأشخاص ذوي الإعاقة. إن أكبر مجموعة حتى الآن من ذوي الإعاقة هم من ضعاف السمع. يمكن أن يكون الصوت المنطوق من خلال نظام مخاطبة الجمهور (PA) من يصعب إدراكه حتى على الأشخاص الطبعيين. وبمجرد تثبيت نظام حلقة التعرف على الصوت سيكون ذلك بمثابة تغيير كبير لضعاف السمع.

قد يكون التواصل مع سائق سيارة أجرة أمرًا صعبًا، نظرًا لضوضاء حركة المرور كما أن السائق يكون يواجه إلى الأمام، وأحيانا يكون التواصل من خلف شاشة. ولكن بفضل نظام حلقة التعرف على الصوت المثبت في السيارة سيتمكن الركاب من التحدث مع السائق مع التمتع بسماع صوت واضح.

كما أن نظام حلقة التعرف على الصوت في السيارات الخاصة من شأنه أن يساعد في تغيير طريقة السفر. وبفضل نظام حلقة التعرف على الصوت يمكن الاستماع إلى الراديو أو محادثة الراكب أو السائق، حسب من يعاني من فقدان السمع، وكل ذلك يتم بدون ضوضاء في الخلفية.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.